Friday 23 March 2018

تلاتومي نظام الفوركس


في ناهواتل (ازتيك اللغة)، تلاتومي يعني لكسب المال إعداد 1 - 4 ساعة الرسم البياني (هذا النظام يعمل بشكل أفضل مع غبوسد، غبجبي) 2 - NonLagMav4 9679 Filter20 9679 Color1 9679 ColorBarBack0 شيسيلفرترندسيغ 9679 Allbars0 9679 Otstup30 9679 Per9.0 9679 لا تنسى أن تغيير الألوان أيضا (0blue-1red) فكس القناصة إرغوديتشيتريجر 9679 pq4 9679 pr8 9679 ps5 9679 trigger4 دخول أدخل طويلة عندما: 1 8211 نقطة زرقاء يظهر 2 8211 إرغوديك تسي يعبر خط الزناد (الخط الأزرق يعبر الأحمر واحد) 3 8211 تغيير لون نونلاغما إلى الأصفر أدخل قصيرة عندما: 8211 1 نقطة حمراء تظهر 2 8211 تساوي إرغوديك عبر خط الزناد (الخط الأحمر يعبر أسفل اللون الأزرق) 3 8211 تغيير لون نونلاغما إلى الأصفر خروج إنهاء عند ظهور نقطة جديدة (أحمر إذا كنت طويلة والأزرق إذا كنت قصيرة). هذه الطريقة تعطيك ميكانيكالز الحرف. لا تتردد في تحويلها إلى تجارة ديستريتيوناي بعد لأنك تستطيع أن ترى الأشياء التي النظام غير قادر. في بعض الأحيان، سيكون الفرق بين تجارة 30 نقطة وتجارة 300 نقطة. بمجرد نقل المحطة الخاصة بك إلى التعادل وإضافة توقف زائدة 8211 كنت غير قادر على الانتظار قليلا الوقت لمعرفة ما يريد السوق لتعطيك. وقف بشكل عام، وأنا ابحث عن المقاومة اليومية السابقة الدعم ولكن ليس لدي طريقة واحدة فقط لموقفاتي. يمكنك أيضا البحث عن ارتفاع أو انخفاض الشريط السابق. ملاحظات السعر أدخل: السعر دخول هو السعر المفتوح للشمعة أو الحانات حيث نونلاغما هو الأصفر. إرغوديتشي: إشارة أقوى عندما قناص فكس إرغوديتشيتريج هو فوق 300 أو تحت -300. نونلاغما: لا متخلفة ما لا تتحول يلوون الأصفر في حين كاندليبار الحالي لا يزال تشكيل. لذلك أنا لن تدخل التجارة حتى نهاية الشمعة الحالية يؤكد أن القسم الأصفر لا يعود إلى إشارة غير. لذا تذكر الانتظار حتى يتم تشكيل شمعة تماما حتى دخول التجارة المحتملة. أن يكون أكثر تحفظا يعني ربح أقل ولكن أيضا أكثر سلامة. الأمر - الطلب. أنا لا تأخذ التجارة عندما يحدث الصليب قبل نقطة أو عندما يحدث الصليب بعد نونلاغ. لذا، انتظر نقطة ثم للصليب ثم ل نونلاغ. لا يهم إذا كان الصليب و نونلاغ يحدث في نفس الوقت ولكن كما قلت في وقت سابق، يجب أن لا يحدث الصليب بعد nonlag. In ناهواتل (ازتيك اللغة)، تلاتومي يعني لكسب المال إعداد 1 - 4 ساعة الرسم البياني (هذا النظام يعمل بشكل أفضل مع غبوسد، غبجبي) 2 - NonLagMav4 9679 Filter20 9679 Color1 9679 ColorBarback0 شيسيلفرترندسيغ 9679 Allbars0 9679 Otstup30 9679 Per9.0 9679 لا تنسى تغيير الألوان أيضا (0blue-1red) فكس قناصة إرغوديتشيترجر 9679 pq4 9679 pr8 9679 ps5 9679 trigger4 دخول أدخل وقتا طويلا عندما: 1 8211 نقطة زرقاء تظهر 2 8211 إيسي إرغوديك يعبر خط الزناد (الخط الأزرق يعبر الأحمر واحد) 3 8211 نونلاغما يتغير لون إلى الأصفر أدخل قصيرة عندما: 1 8211 نقطة حمراء تظهر 2 8211 إرغوديك تسي يتقاطع أسفل خط الزناد (الخط الأحمر يعبر أسفل اللون الأزرق) 3 8211 تغيير لون نونلاغما إلى الأصفر إنهاء خروج عند ظهور نقطة جديدة (أحمر إذا كنت طويلة وزرقاء إذا كنت قصيرة). هذه الطريقة تعطيك ميكانيكالز الحرف. لا تتردد في تحويلها إلى تجارة ديستريتيوناي بعد لأنك تستطيع أن ترى الأشياء التي النظام غير قادر. في بعض الأحيان، سيكون الفرق بين تجارة 30 نقطة وتجارة 300 نقطة. بمجرد نقل المحطة الخاصة بك إلى التعادل وإضافة توقف زائدة 8211 كنت غير قادر على الانتظار قليلا الوقت لمعرفة ما يريد السوق لتعطيك. وقف بشكل عام، وأنا ابحث عن المقاومة اليومية السابقة الدعم ولكن ليس لدي طريقة واحدة فقط لموقفاتي. يمكنك أيضا البحث عن ارتفاع أو انخفاض الشريط السابق. ملاحظات السعر أدخل: السعر دخول هو السعر المفتوح للشمعة أو الحانات حيث نونلاغما هو الأصفر. إرغوديتشي: إشارة أقوى عندما قناص فكس إرغوديتشيتريج هو فوق 300 أو تحت -300. نونلاغما: لا متخلفة ما لا تتحول يلوون الأصفر في حين كاندليبار الحالي لا يزال تشكيل. لذلك أنا لن تدخل التجارة حتى نهاية الشمعة الحالية يؤكد أن القسم الأصفر لا يعود إلى إشارة غير. لذا تذكر الانتظار حتى يتم تشكيل شمعة تماما حتى دخول التجارة المحتملة. أن يكون أكثر تحفظا يعني ربح أقل ولكن أيضا أكثر سلامة. الأمر - الطلب. أنا لا تأخذ التجارة عندما يحدث الصليب قبل نقطة أو عندما يحدث الصليب بعد نونلاغ. لذا، انتظر نقطة ثم للصليب ثم ل نونلاغ. لا يهم إذا كان الصليب و نونلاغ يحدث في نفس الوقت ولكن كما قلت في وقت سابق، يجب أن لا يحدث الصليب بعد نلاغ. أورجينال تلاتومي ميثود - إي ويستند هذا إي على طريقة تلاتومي الأصلي جنبا إلى جنب مع المؤشرات الأصلية. وقد تم إرفاق الأسلوب الأصلي تلاتومي. pdf جنبا إلى جنب مع هذا المنصب، والفرق الوحيد هو إغفال من سيزيلفريند سيغ. لأننا جميعا نعرف شي يعيد أنا لا تستخدم شي عند التداول تلاتومي لذلك قررت إي يجب أيضا عدم استخدامه. لذلك إي يبدو فقط ل نولاغما و فكسنيبر تسي. يجب أن يحدث الصليب تسي قبل إشارة نونلاغما، إذا لم يتم تخطي التداول (تماما مثل الطريقة الأصلية) إكسيت: بشكل افتراضي إي الخروج من التجارة إذا كان فكسنيبرتشي أو نونلاغما يعرض إشارة عكسية. 1) بفك تلاتومي ملف. zip سوف تجد تعلق على هذا المنصب. 2) هناك ثلاثة مجلدات في ملف. zip، واحد هو الخبراء. وآخر هو المؤشرات، وأخيرا القوالب 3) باسيت تلك الملفات المعتادة من تلك المجلدات إلى أن الخاص بك MT4 وسيط. 4) إعادة تشغيل MT4، ثم تحميل قالب تلاتومي-إي الأصلي. ثاتس أنت الآن على استعداد لبدء كوتلاتوميكوتينغ بعض النقاط. ملاحظة: سوف تعمل إي في أي وقت وفي أي زوج من العملات، ولكن مثل الطريقة الأصلية تم بناء هذا واختباره حول الإطار الزمني H4 غبوسد. كما يرجى اللعب حولها مع الإعدادات، والغرض من هذا الموضوع هو العثور على أفضل الإعدادات الممكنة وتبادل النتائج. أشكركم على المدخلات الخاصة بك. يمكننا بسهولة تعديل هذا إي إذا وجدت طرقا لتحقيق نتائج أفضل، وهذا الإصدار يفعل بالضبط كما وصفها المنشئ في بدف ولكن من المؤكد أن لديها الكثير من مجال للتحسين. وسوف نلقي نظرة على أخذ إدخالات عندما فكس قناص فوق وتحت 200 مستوى. سيكون لك شي هنا. أنا حاليا القيام باكتست سنة واحدة على غبجبي، وسوف يستغرق بعض الوقت لإنهاء. أنا ذاهب لتحليل ما هو مستوى الخط الأزرق إرغوديك ضرب لكل التجارة المتخذة. أشعر مستوى -200 إرغوديك يشبه إلى مستويات 70-6530-35 مؤشر القوة النسبية. هذا يشير إلى أنه ذروة البيع أو ذروة الشراء وعلى استعداد لارجوحة كبيرة. إن شاغلي هو أنه يخرج في وقت مبكر جدا عن الاتجاهات الطويلة. هذه هي المشكلة مع الكثير من الأنظمة التي تعتمد على الصلبان العشوائية للمخارج. أشعر أن مثل هذه الصلبان ومستويات مؤشر القوة النسبية جيدة للادخالات ولكن ليس المخارج، لأنه إذا تم تأسيس اتجاه على المدى الطويل في اتجاه واحد هناك فرصة جيدة أنها سوف تستمر الاتجاه في هذا الاتجاه على الرغم من كونه ذروة البيع. على سبيل المثال، مجرد إلقاء نظرة على الإجراء الأخير على ورجبي. وقد كان ذروة الشراء لفترة من الوقت لكنه لا يزال في الارتفاع. يمكنني بسهولة جدا حساب أن بلدي طريقة للخروج، و 4 إما و 13 إما عبر (ولكن فقط بعد أن كان بالفعل في الربح)، هو أكثر بكثير من ذلك بكثير أكثر ربحية لأن هذا الأسلوب يجعل كل أموالها على تقلبات كبيرة. مع هذا الخروج، بعض الصفقات الفردية يمكن أن تجعل أكثر من 500 نقطة (ورجبي الآن هو مثال) واحد قلق هو إنتيريكسيت في وقت متأخر. أعتقد أنه بدلا من انتظار إغلاق الشمعة، ربما يمكن فتح موقف في 60 دقيقة الماضية من شمعة. وقال المنشئ من طريقة تلاتومي نفسه أنه إذا كنت تريد أن تكون أكثر عدوانية يمكنك فتح موقف قبل إغلاق الشمعة. أنا لا أريد أن أجعل الكثير من التغييرات، ولكن هذا إي حاليا هو يبدو لي نظام كسر أو نظام مربح جدا هامشية. الكثير من الخسائر قليلا (بسبب فتح مراكز بين 200 و -200 التي هي دائما تقريبا في السوق تتراوح، على الرغم من أن هناك أمثلة على عدد قليل من الصفقات الجيدة في هذه المستويات لكنها لا تفوق الصفقات السيئة) ثم فوز كبير يمكن أن يكون حتى أكبر. إل تظهر لك بعض الأمثلة على المخططات بلدي عند اكتمال هذا باكتست. وحتى الآن أبريل إلى 06 نوفمبر كاملة، مع ربح 200 فقط على 0.1 الكثير. أنا فقط وجدت هذه الطريقة تلاتومي اليوم. بصدق إيم أعجب حقا، وطريقة بسيطة جدا للاستخدام. الشيء الجيد أبو هو أن وجدت للتو عندما كان نونلاغما كان تشكيل. على الرغم من أن دخولي كان حوالي 7-8pips في وقت متأخر ولكن لطيفة. أنا على أمل لبعض تشغيل لطيفة أسفل على الجنيه الاسترليني ونأمل في الخروج عندما تشكل النقطة الحمراء. المشكلة الوحيدة لدي الآن هو استخدام مناطق العد. بعد الكشفية جولة جميع المواضيع ذات الصلة على تلاتومي، وجدت أن بعض بيل استخدام مناطق التشغيل (5 أمبير 9) لإدخالات أفضل أو مخارج. إم لا تزال واضحة مع هذا الجزء لأنه بعد التآمر مناطق العد، رأيت أنه كان وجود بعض فاكوتس. الآن إم التمسك مع إدخالات نونلاغما الصفراء على فتح الشمعة المقبلة للتأكيد. واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت قد حققت أرباحا دون فاكوتس من عمليات الانتقال إي. كودوس إلى تلاتومي. ما نظام كيس. نأمل أن تشغيل اختبار معها على أزواج أخرى. ماذا يكون فكيوت إلى نسبة الطلب الفعلية أنا أفهم فكيوت، ولكن لا ينبغي أن يكون هناك الكثير.

No comments:

Post a Comment