Tuesday 20 March 2018

علمني تداول الخيارات


أسئلة وأجوبة ما هي فوائد الخيار التداول في كلمة واحدة. أرباح كبيرة. توفر خيارات ميزة هائلة الاستفادة من الأسهم مع القدرة على تحديد واضح حدود المخاطر. باستخدام خيارات يمكنك المشاركة في نمو أفضل الشركات دون الحاجة إلى مبالغ ضخمة من المال للاستثمار. فإن 1،000 سهم من شركة 100 للسهم الواحد تكلف 100،000. ولكن يمكنك تحقيق السيطرة على 1،000 سهم من نفس الشركة باستخدام خيارات ربما 5،000. عندما يرتفع سعر السهم ثم يرتفع سعر الخيار ولكن بطريقة مسرعة أو مكبرة. هذه هي الطريقة التي يتحقق بها عوائد ثلاثية الأرقام باستخدام الخيارات. ما هي إمكانية كسب المال النتائج في التداول تختلف بعنف. أعرف فقط أن تصبح تاجر بدوام كامل هو عملية وليس قفزة واحدة، بل هو عملية. مرة واحدة وجود النجاح في تداول الورق، وسوف تنتقل تدريجيا إلى التداول المال الحقيقي. يجب أن تكون الصفقات الأولى الخاصة بك صغيرة مع المال الحقيقي. مع الأرباح الخاصة بك، حساب التداول الخاص بك ويمكن بعد ذلك تبدأ في النمو. التحدي مع الذهاب كوكبروكوت أو كوتيفول تيمكوت هو الجانب العاطفي للتداول يمكن أن تصبح أكثر وضوحا. هذا هو أحد الأسباب التي يجب عليك الاحتفاظ 39 يوم عملك 39 حتى يتم إثبات التداول الخاص بك، ويمكن حسابك التغلب على أي خسائر لدفع نفقات المعيشة الخاصة بك يجب أن يكون لديك سنة واحدة على الأقل من الراتب الذي تم توفيره قبل الذهاب بدوام كامل ونسبة انتصارات 70-80 هو خطة جيدة لتنفيذ. لمعرفة المزيد عن التداول والخيارات الانخراط في دورة التداول الإلكترونية مجانا في يعلمني للتجارة أرسلت إلى البريد الإلكتروني الخاص بك. بالنسبة لكثير من الناس تداول الأسهم والخيارات يبدو غامضا جدا أو مجرد محفوفة بالمخاطر جدا. دون المعرفة الصحيحة، وتقنية، وخطة التداول والتوجيه للأسهم التداول والخيارات حقا يمكن أن تكون غامضة ومحفوفة بالمخاطر إذا كنت تفكر في مجرد الذهاب وحدها لو أنصحك أن تفكر مرتين. في تيتش مي إلى التجارة الدورة، وهناك معرفة خاصة والوقت تقنيات ثبت تماما كما هو الحال في كل مهنة. هذا بالطبع هو نظام المتدرب مثل تلك التي كانت موجودة لعدة مئات من السنين في أشكال مختلفة ويبقى ذلك لأنه يعمل. لماذا أي شخص يريد أن يذهب وحده في سوق الأسهم عندما يكون هناك طريقة واضحة لإنقاذ سنوات من الوقت والمال لا تعد ولا تحصى بعد التداول لأكثر من 20 عاما الآن وتعليم الآلاف من الناس خطة ستيب-بي-ستيب معقولة لكيفية التجارة ، ومعرفة ما يجب القيام به ومتى تفعل ذلك، وأنا واثق من أنني يمكن أن يعلمك كذلك. بمجرد أن تتعلم نهجنا إلى الأسواق سيكون لديك بوضوح ميزة كبيرة. سوف تكون قادرة على الاستفادة من السوق للربح - مرارا وتكرارا ومرة ​​أخرى. لا يهم إذا كان يذهب صعودا أو هبوطا كيف It39s بسيطة جدا. باستخدام نظام التداول الخاص بي سوف تكون قادرة على تضييق الأسهم المتاحة ومتابعة نظام بسيط لمعرفة متى للدخول والخروج من الصفقات الخاصة بك. وضع الصعاب على الجانب الخاص بك المخططات هي مخططات للتداول الناجح You39ve ربما سمعت وحتى رأيت مخططات الأسهم. الرسم البياني هو حقا صورة للسعر والحجم مع مرور الوقت. أنها تعطيك البصيرة التي ليست فقط متاحة بأي طريقة أخرى. و، لا يقتصر على الأسهم فقط. الرسوم البيانية للفهارس والذهب وأسعار الفائدة والعملات والسلع. أي شيء لديه السعر والحجم. بمجرد فهم كيفية النظر في الرسوم البيانية سوف تكون قادرة قريبا على تجاهل الخبراء ومعرفة ما الأسهم أو الأسواق سوف تفعل من قبل الرسوم البيانية أنماط السعر والحجم إعطاء صورة واضحة وميزة. يمكنك أن تفعل هذا أيضا الكثير من الناس يعتقدون أنه يجب أن تكون خاصة أو غير عادية لجعل المال غير عادية في سوق الأوراق المالية. الرد الجيد الوحيد على ذلك ليس سؤالا حقيقيا هل تريد أن تتعلم خطة وتتبع ذلك من لديك ما يلزم. لقد تعلمت حرفيا مئات من الناس مثلك كيفية التجارة، والتجارة بشكل جيد، وهنا في تيتش مي إلى التجارة الدورة. يرجى يأتي والانضمام إلى العديد من الذين تعلموا يعلمني إلى التجارة بالطبع. لديك القدرة على الوصول إلى مستويات من النجاح التجاري الذي كنت قد أحلم فقط من قبل. لدينا الأدوات والمعرفة ونظام ثبت لتحصل على هناك، والخيار هو yours. This الموقع يخضع حاليا الصيانة السنوية والتحسين. وينبغي إجراء جميع التحسينات من 1-15-17. إذا كان لديك أي مشاكل يرجى استخدام رابط الاتصال في الجزء السفلي من الصفحة. هل تبحث عن خيارات تداول معلمه العثور على معلمه الخيارات التجارية كان حقا المفتاح لنجاحي والسبب في أنني الآن قادرة على يعلمك عن بناء الثروة. هيريس الذي أنا وما أعتقد. أنا مجرد anxa0average فرد العادي الذي على طول الطريق تم إرشاد من قبل عدد قليل من الأفراد الغنية بشكل لا يصدق. علموني أسرار الأثرياء وأخذت المعلومات وركضت معها. تعلمت كيفية جعل 500 إلى 1000 في الشهر في اقل من 15 دقيقة في اليوم، وقد غيرت حياتي ل best. xa0 أعتقد أن استراتيجيات الاستثمار يجب أن تكون بسيطة، وليس معقدا. أعتقد في وضع السلطة في يديك وتمكين لك لتحقيق النجاح من تلقاء نفسها. وأعتقد أننا يجب أن نعمل حتى نتمكن من قضاء المزيد من الوقت مع عائلتنا، مقابل قضاء كل وقت عملنا. وأعتقد أيضا أن تقاسم أسرار الأثرياء يساعد على سد الفجوة بين الأغنياء والفقراء. لمعرفة المزيد عن لي، شاهد فيديو الترحيب القصير أدناه. انقر هنا لإضافة اسمك إلى قائمة البريد الإلكتروني الخاصة. أفترض أنك تريد أن تعرف من أنا، لماذا يجب أن تستمع لي، وماذا يمكنني أن يعلمك عن تداول الخيارات الصوت عن الحق إذا كنت على هذه الصفحة لتلك الأسباب، ثم آمل أن تجد ما كنت تبحث عنه. إذا كنت مجرد عادي الغريب القديم، ثم قراءة بعيدا. أساسا، إم مجرد رجل متوسط ​​يحب مساعدة الناس ويعتقد أن كل شيء جيد هو المقصود أن تكون مشتركة. والتداول الخيارات هو بالتأكيد شيء جيد جدا اسم ولادي هو ترافيس ويلكيرسون، ولكن الناس يدعون لي التاجر ترافيس وتجارة الخيارات قد تحسنت بشكل كبير في نوعية حياتي وكذلك بلدي فاميليس. إم حاليا بدوام كامل خيارات تاجر ولكن، أسلوب التداول بلدي لا يتطلب التزام وقت كبير، لذلك هذا ليس مصدر بلدي الوحيد للدخل. كيف أصبحت تاجر الخيارات. كنت قد استثمرت بالفعل في الأسهم والصناديق المشتركة (بأقل قدر من النجاح) قبل أن أدخلت على تداول الخيارات. كنت دافع لمعرفة المزيد عن خيارات الأسهم لأنني كنت في منتصف فشل الأعمال. كان لدي أكثر من 400،000 في الديون وكنت بحاجة المال، وأنا في حاجة إليها بسرعة. العمل في عمل الشركة العادية لم يكن لقطع عليه حتى واحد من أصدقائي قدم لي لرجل الذي، في ذلك الوقت، كان له خيارات التداول moror. xa0 هذا الرجل كان مليونيرا وكان تداول الخيارات الأسهم لمدة 20 سنوات. بعد سماع ما كان عليه أن تقدم، قررت أنني سوف تسمح له أيضا أن يكون بلدي الخيارات معلمه التداول. أول شيء فعله هو يعلمني مهارات الميزانية الأساسية حتى أنني لن ينتهي في نفس سنوات الفوضى المالية في وقت لاحق. وكانت دروس الميزنة مفاجأة ولا أستطيع أن أقول إنها كانت مفاجأة ترحيب. أردت له أن يعلمني كيفية جعل المال السريع وانه بدأ مع أساسيات الميزانية. كان أفضل شيء كان يمكن القيام به من أي وقت مضى لأن إم الآن باستخدام تلك المهارات لبناء الثروة بدلا من إنفاق كل ما أقوم به. في وقت لاحق، أدركت أنه كان أفضل نوع من الخيارات معلمه أن يكون. كنت تريد معلمه خيارات التداول التي لن تظهر لك فقط كيفية كسب المال، ولكن أيضا كيفية الحفاظ عليه. ومع تقدم دروسي، علمني في نهاية المطاف كيفية تداول خيارات الأسهم بنجاح. أثبتت التجربة أنها لا تقدر بثمن. في غضون ثلاثة أشهر كنت قد تضاعفت ثلاث مرات حجم حسابي. ظننت أنني ولدت طبيعية. في وتيرة كنت ذاهبا كان مجرد مسألة وقت قبل أن أصبح مليونيرا. على الأقل هذا ما فكرت. في بلدي المستنير، حالة ذهنية من العقل جعلت خطأ نموذجي أن معظم التجار الهواة جعل. بدأت الاستثمار كل من أموالي على تجارة واحدة تحاول الحصول على الأغنياء بشكل أسرع. حسنا عملت لمدة عامين تقريبا ثم عاداتي اشتعلت معي. تحطمت وأحرقت وكان لابد من البدء في كل مكان. هذا ما يحدث عندما كنت لا تستمع إلى الناس الذين نجحوا قبل. هيريس قليلا من المشورة إد مثل لتمرير على طول. إذا كان لديك مهنة التداول الخيارات و هيش ناجحة في التداول، ثم الاستماع إليها them. xa0 فهي ناجحة لسبب تعلمت درسا قيما. وجود قدر كبير من المعرفة الرأس حول خيارات الأسهم لا يعني بالضرورة أن يكون تاجر عظيم. لم يساعد على أن كنت التداول على العكس تماما أن بلدي خيارات التداول معلمه علمتني. كسر وأذل، أخذت بضع سنوات من التداول. عدت في النهاية إلى الأساسيات وبدأت من جديد، وهذه المرة التخلي عن فكرة الثراء السريع. التغيير في الموقف جعل كل الفرق. إيف كان استمرار النجاح منذ ذلك الحين، والآن أقضي وقتي تعليم طلابي مخطط ثبت وكذلك تعليمهم ما لا تفعل هل يمكن أن تنجح في خيارات التداول ومن اعتقدي أن 99 من الناس قراءة هذا يمكن أن تنجح في تداول الخيارات، ولكن هذا لا يعني أنك سوف. لها طريق طويل الصعب لتحقيق النجاح ومعظم يتخلى قبل أن تصل إلى أهدافها. إيف كان أكثر فشل من النجاح في حياتي، ولكن إم الثابتة التي خدمتني بشكل جيد. ولكن من المهم أن تقوم باتخاذ القرارات الخاصة بك وتقرر ما هو نمط التداول التجاري كنت مريحة مع. ما يعمل بالنسبة لي قد لا تعمل بالنسبة لك. أريدك أن تكون مستثمرا ذكيا ومستثمر ذكي هو الذي يجد أفضل نظام التداول الذي يعمل مع الصفات الشخصية الفريدة الخاصة بهم. ثم العثور على سيارة (الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار، الخ الخ) ويستخدمها لخلق الثروة. خذ كل ما تعلمه هنا عن خيارات الأسهم ودمجها مع شخصيتك الخاصة، ولكن لا تفعل بالضبط ما أفعل لها ديس تمكين. استخدام المعلومات هنا كتوجيه، ثم اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك. كما معلمك خيارات التداول، وأنا يمكن أن تساعدك على تعلم وتقودك في الاتجاه الصحيح. أعرف ما يعمل وما لا يعمل. تحصل على الاستفادة من كل من أخطائي بتجنبها. وإنني أتطلع إلى توجيهك نحو النجاح. بارك الله، ترافيس ويلكرسون (التاجر ترافيس) P. S. إذا كنت تريد أن تعرف لماذا أنا أدرس بدلا من مجرد استخدام المعلومات لنفسي ثم انظر اعترافات من الصفحة معلمه خيار التجارة.

No comments:

Post a Comment