Wednesday 14 March 2018

M30 نظام الفوركس


نظام التداول M30 إما هو استراتيجية الزخم القائم على الاتجاه الذي يستخدم المتوسطات المتحركة الأسية. لتحميل نظام التداول M30 إما مجانا ببساطة انقر على زر تحميل في أعلى الزاوية اليمنى واختبار بنفسك. كيفية استخدام نظام التداول M30 إما يعمل هذا النظام على أزواج العملات الرئيسية G10 وعلى M30 أو الأطر الزمنية الأكبر. وتتكون استراتيجية التداول M30 إما من المتوسط ​​المتحرك الأسي 6-21 فترة، ماسد، ومؤشر القوة النسبية. نظام التداول M30 إما (انقر للتكبير) الاستمرار في شراء وبيع من أجل طول أداة يجب الوفاء بالادعاءات التالية: ماسد أعلى مستوى 0 محايدة مؤشر القوة النسبية يجب أن يكون بين 70 و 30 مستويات شمعة يجب إغلاق فوق منطقة إما الأحمر أو الأزرق يجب أن تكون مؤشرات إماس واضحة للعيان على الرسم البياني ولا تغطيها مؤشرات إماس خضراء أخرى. الظروف المعاكسة المطلوبة مطلوبة لأداة قصيرة. يجب وضع المستوى الأولي لخسارة الخسارة عند هضبة قريبة أو أي مستوى رئيسي. أخذ الأرباح يجب أن تبقى في 1:23 نسبة مع سي. بدلا من ذلك، يمكنك إغلاق المراكز المفتوحة يدويا بعد إغلاق شمعة داخل المنطقة الخضراء إما. تحميل نظام التداول M30 إما يمكنك تنزيل نظام التداول M30 إما مجانا عن طريق النقر على زر تنزيل الموجود في أعلى الزاوية اليمنى. إنشاء الخاصة بك إي مخصص أو مؤشر إذا كنت ترغب في إنشاء مؤشر المخصصة الخاصة بك أو إي، يرجى الاتصال بفريق أتوز قائلا أريد إنشاء بلدي إينديكاتور، ووصف الأداة المطلوبة. أيضا، لا تفوت على مختلف المؤشرات الأخرى و إياس يمكنك أن تجد في قاعدة البيانات الخاصة بنا هنا. كيفية تثبيت مؤشر على MT4 من أجل تثبيت هذا المؤشر على MT4 الخاص بك، تحتاج إلى: 1. اضغط على زر تحميل أعلاه لتحميل نظام التداول M30 إما 2. حفظ الملف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك 3. استخراج ونقل الملفات إلى: محطة 4. إعادة تشغيل منصة ميتاتريدر الخاص بك 5. انقر فوق زر قوالب في شريط الأدوات ميتاتريدر 6. حدد نظام التداول M30 إما وتطبيقها على الرسم البياني الخاص بك ملاحظة: تم تطوير نظام التداول M30 إما من قبل مجهول وإرسالها من قبل أتوزفوريكس أتباع من روسيا أرتا. لا تحمل أتوزفوريكس أية حقوق نشر عبر أداة التداول هذه. هل لديك مؤشر موثوق أو إي هل ترغب في مشاركتها مع مستخدمينا نظام MM30 - إشارات التداول الفوركس انضم يناير 2016 الحالة: عضو 175 المشاركات موقع الويب الخاص بي هو في الحيوية للحصول على مزيد من المعلومات أنا تقدم رسميا بلدي إشارة خدمة التداول عبر فوركس فاكتوري فورمز. يكتشف نظام M30 إشارات بوسيل، أوبينكلوس بدقة لا تصدق. وقد تم تحسين النظام باستمرار منذ أواخر عام 2011 وتم تعديله مؤخرا لبيئة ما بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وفيما يلي بعض من فوائد استخدام نظام إشارة M30. صيانة منخفضة جدا. نادرا ما يتطلب أكثر من 1 موقف مفتوح في أي وقت، التجار ببساطة شراء أو بيع عند إشارة وموضع إغلاق عند الإشارة. هذا هو حقا بسيطة بقدر ما يحصل. لأنك تحتاج فقط 1 موقف مفتوح، الصفقات لا تتداخل أي أودكاد طويلة في حين أودوس طويلة. التركيز على أزواج العملات الرئيسية الأكثر سيولة مثل أوج، أو، أوك، غو، يو، إغ، غ، إج، نو، أوشف، وهذا أيضا يجعل من السهل للاستفادة من 1 أغسطس إلى 25 أكتوبر، جعل النظام فقط 45 تداولا ل 779 نقطة. وبعبارة أخرى 45 انتهت الصفقات في 86 يوما. نظام M30 هو الحد الأدنى جدا ولكن أيضا دقيقة لسهولة الاستخدام وراحة البال التداول. يرجى الاطلاع على المرفقات لسجل المعاملات. الصور المرفقة (اضغط للتكبير) تي الإعداد اعتبارا من 121316 انضمت يناير 2015 الحالة: نيوبي 494 المشاركات انضم أكتوبر 2016 الحالة: عضو جديد 1 مشاركة يمكن ش حصة لنا لايف ستاتيمنت أو رابط ميفسبوك. انضم في يناير 2016 الحالة: عضو 175 المشاركات أنا لست مألوفة مع ميفسبوك ولكن أنا سوف ننظر في الأمر. أستطيع أن أعمل على المستكشف التجاري أنا فقط بحاجة إلى نقل حساب فكسم القديم إلى منصة MT4. تي الإعداد اعتبارا من 121316 انضمت يناير 2016 الحالة: عضو 175 المشاركات التجارة إكسبلورر هو وتشغيلها باستخدام حسابي فكسم التجريبي. سوء محاولة للحفاظ على واقعية قدر الإمكان، فإنه لا يشعر وكأنه الشيء الحقيقي إذا كنت تحصل على ما أعنيه (التجريبي مقابل حساب حقيقي) ولكن أعتقد أنني قد جعلت التعديل بالفعل وأنا سوف تبقي فقط الذهاب من هنا. 2 أيام 162 نقطة مع فقط 2 الصفقات. هابي ترادينغ تي سيتوب أس اعتبارا من 121316 انضمت يناير 2016 الحالة: عضو 175 مشاركات نهاية رائعة لهذا العام. كنت قادرا على تحميل ما يصل اكسبلورر التجارة التي تصل إلى 400 نقطة في أقل من شهر وفقط سنة مربحة عموما. على المضي قدما في العام 5 مع تداول العملات الأجنبية والنظام هو بالتأكيد في موقف الذروة المضي قدما في عام 2017. يرجى البريد الالكتروني لي في m30systemgmail للاستفسارات. إعداد تي اعتبارا من 121316 يجب أن يكون الأعضاء على الأقل 0 قسائم للنشر في هذا الموضوع. 1 ترادر ​​فيسيون نو فوريكس فاكتوريريغ هو علامة تجارية مسجلة. مارك 30 التداول الديناميكي مؤشر تداول الفوركس واستراتيجية التداول هو جزء من حياتي ومؤشر تدي و أب هي الأجزاء الرئيسية من أسلوب التداول بلدي. أنا أقدر الكثير من التجار من تجارة جعل موضوع بسيط حيث جعلني أصبح من أنا اليوم. وفقا للعنوان ذكر أنني استخدم 30 دقيقة الرسم البياني للدخول والخروج من الصفقات فكس بلدي (أفعل التحقق من الأطر الزمنية الأخرى (M15 H1 H4) قبل اتخاذ الصفقات بلدي فقط لرؤية أي تضارب سر الخ، الصوت على التوالي don8217t ذلك لا، لماذا لأن الأمور تحدث بين الدخول والخروج مما يجعلها غير مستقيمة ولا تزال منحنى التعلم لكثير من المتداولين ونفسي سأقوم بنشر صفقاتي هنا لأغراض المشاركة والمناقشة. يرجى عدم متابعتها دون بذل العناية الواجبة. لا أتحمل أي مسؤوليات عن أي خسائر قد تحدث في نهايتك، واحدة من بلدي مجموعة المفضلة هو التباين (إذا كنت تعرف لي من الموضوع الأصلي تمس) تدي الأخضر عبرت الأحمر قبالة سر التجارة بعيدا عن الخط المفتوح اليومي (دول) ، 200 إما، وأسبوعيا ريال سعودي وقت التداول: فرانكفورت المفتوحة (فو)، لندن المفتوحة (لو)، نيويورك المفتوحة (نيويورك) الإنجليزية ليست لغتي الأولى لذلك سأحاول شرح عن طريق عرضها على المخططات الخاصة بي إذا لزم الأمر. سأحاول نشر الصفقات الخاصة بي في أقرب وقت ممكن بعد أن دخلت لهم إذا كان لدي الوقت لنفعل ذلك. إدارة الصفقات لا يزال بلدي أصعب جزء حيث أنا بحاجة لإتقان ذلك، لا حيث أنا بحاجة لإتقان عاطفي هنا هو واحد من الصفقات بلدي أن تدي الأخضر عبرت الأحمر مع حجم لائق أب أكد نصف ساعة بعد لندن المفتوحة حيث ارتد السعر قبالة دول ، 200EMA أمب 50MA وأنا متداول نشط أنا قد لا تكون متاحة هنا في كل وقت. أنا أيضا قد لا يكون كل إجابة على جميع الاستفسارات، وأغراض هذا الموضوع هو للمشاركة ومناقشة لذا يرجى مساعدة بعضها البعض والشيء المهم هو أن تكون مفيدة والبقاء إيجابية حتى عندما حسابك ليست إيجابية في اليوم، لدينا جميعا يوما إيجابيا وسلبا، لذلك تعامل معها بطريقة مناسبة من خلال تحمل مسؤولياتنا الخاصة وليس إلقاء اللوم على السوق أو غيرها. تداول سعيد هذا هو نظام متقدم لأولئك الذين يعرفون أساس السلطة الفلسطينية. إذا كنت جديدا على الفوركس، يرجى إعطاء نفسك الوقت لدراسة الأساس الأول على بابيبيبس ثم أعود هنا للانضمام إلينا ومعرفة المزيد.

No comments:

Post a Comment